نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

كلية الهندسة يشتمل هذا القسم على كل ما يتعلق بتخصصات الهندسة :هندسة حاسوب,هندسة معمارية,هندسة مدنية,هندسة مواد,هندسة كهربائية,هندسة الكترونية,هندسة ميكانيك Engineering,Computer Engineering,Mechanical Engineering,Civil Engineering,Engineering materials,Electrical engineering,Electronic Engineering

استفسااار مهم جدااا؟!!!

الصورة الرمزية أميرة غزة
أميرة غزة
.:: عضو جديد ::.
تاريخ الإنضمام: 082011
قديم 11-08-2011, 10:06
المشاركة 1
نشاط أميرة غزة
  • قوة السمعة : 10
    افتراضي استفسااار مهم جدااا؟!!!
    استفسااار, جدااا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا خريجة دبلوم هندسة معماري من كلية المجتمع بغزة بدرجة امتياز والتانية على الدفعة .....
    معدل توجيهي 58 في سنة 2009

هلاء بدي كمل بكالوريوس بحكو انو لازم يكون فى توجيهي اقل شي 65 .!! بس انا ايام ماسئلت في 2009 ماكان هيك وئالولي بنفع كمل بكالوريوس هلاء القرار يلي نزل نزل لسنوات الماضية ولا فقط للطلبة الجدد ام مااذا رجااائن افدوووني
    لانو انا لمن دخلت الدبلوم دخلت ع اساس اكمل بكالوريوس ومااوقف لعند الدبلوم ...!!...
    قديم 12-08-2011, 02:14
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية تنين الوسطى
    تنين الوسطى
    يعطيكي العافية
    بخصوص موضوع الكلية فالشرط للقبول الطلبة تم وضعه منذ سنة 2010 يعني إله سنتين موضوع بس في التجسير زي وضعك مش إسمه تكميل فبيسير إستثناء والله أعلم أتمنا ان نكون افدناكي
    قديم 12-08-2011, 03:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية أميرة غزة
    أميرة غزة
    يسلمووو كتير وان شاء الله يااارب ائدر كمل لانو بتكون مصيبة بالنسبة الي ضيع سنتين عشان بس دبلوم وقف لعندها ..ز بتمنا تتتاكدلي من الموضووع
    اضافة رد