مشاهدة النسخة كاملة : سعودي يقتل معلما أمام طلبة مدرسته في مكة المكرمة

مأمون أحمد الهدار
09-06-2009, 10:14
بسم الله الرحمن الرحيم

غزة-دنيا الوطن
لقي معلم أمس في مدينة مكة المكرمة حتفه أمام طلبته على يد أحد معارفه، حسب التحقيقات الأولية، نتيجة سخرية القتيل منه في الحي الذي يقطنانه كلما مر في جواره.

وقعت الجريمة الغريبة أمام نحو 500 طالب في مدرسة أبي زيد الأنصاري. وذكرت مصادر في شرطة العاصمة المقدسة أن: «القتيل يبلغ من العمر 35 سنة. وذكر المصدر «أن سبب القتل يعود، إثر التحقيقات الأولية، إلى وجود خلاف طال لأكثر من ست سنوات، أدى إلى أن يسخر القتيل من القاتل كلما مر به في (الحارة) التي يسكنان فيها، الأمر الذي راكم من غضب القاتل». من جانبه، صرح الرائد عبد المحسن الميمان، المتحدث الرسمي باسم شرطة العاصمة المقدسة بأن «الجاني قدم إلى المدرسة، وهو يخفي سلاحا ناريا (مسدس) وكان في حالة هياج شديدة، وبحث عن المعلم في طوابق المدرسة، فلما وجده أقدم وأشهر مسدسه وأطلق النار عليه فأصابه إصابة مباشرة في الصدر». وأضاف الميمان أنه في هذه الأثناء دخلت عناصر الشرطة إلى أرجاء المدرسة إثر بلاغ من مديرها يفيد بدخول رجل في حالة هياج عارمة، مما أثار حالة من الذعر فيها. وعلى الأثر أمكن إلقاء القبض على الجاني، والتحفظ على أداة الجريمة، ونقل المجني عليه إلى مستشفى الملك عبد العزيز في حي الزاهر، حيث حاول الأطباء إنعاشه بكل الوسائل، لكنه أسلم الروح.

احمد شاهين
09-06-2009, 12:09
يمكن هاد المعلم جنن الجاني طالما بيستهزيء به دائما ولكن هذا لا يعطي الجاني الحق في القتل وكان بامكانه ان يصبر ويحتسب ويشكو امره الى الله او ان يشتكيه للشرطة او لاقاربه او لاي احد يؤثر عليه بحيث لا تتكرر من المعلم مسالة الاستهزاء لكن قد يكون هذا السبب ظاهري وهناك سبب او اسباب اخرى وطبعا التحقيق سيوضح كل الملابسات والدوافع وبلاشك سيحاكم الجاني بالاعدام او على الأقل مؤبد يعني خسر الدنيا والآخرة ولا حول ولا قوة الا بالله
اشكرك اخي skull

مأمون أحمد الهدار
09-06-2009, 12:35
أشكرك اخي احمد عالمرور الطيب والتعليق الرائع

غزة لااسيرة
09-06-2009, 04:10
مو للهدرجة الانسان يقتل الانسان على استهزاء فيه
كان بامكانه ان يشتكيه لعائلته او اصدقاؤه
هاد القتل مو عنا فقط هاد منشور في الدول
بارك الله بعمرك اخ skull

مأمون أحمد الهدار
09-06-2009, 04:14
مشكوورة عالمرور غزة الاسيرة
بارك الله فيكي

وردة الجنة
10-06-2009, 07:58
انا بوافقكم الراي اخي احمد ووغزة الاسيرة لانو ما بصير الواحد يجي ياخد حقة بايده كان لازم يشكيه للشرطة او لاهله هيك ضيع حاله وعيلته وكل الدنيا
مشكور اخي skull

مأمون أحمد الهدار
10-06-2009, 11:13
مشكوورة ورده الجنة عالمرور

مشاعل الارض
27-06-2009, 07:49
يا لطيف
في ناس ما بيتحملو كلام الاخرين ابدا بيثورو على طول
تسلم يدك اخي الكريم

نور الايمان
28-06-2009, 12:42
شكرا اخ الكريم يامه نسمع قصص عن جرائم عديدة وغريبة