مشاهدة النسخة كاملة : مقتل ثلاثة من رجال الأمن الفلسطيني في قلقيلية


خليلي وأفتخر
02-06-2009, 12:44
رام الله 31 ايار - تجددت الاشتباكات فجر اليوم بين مجموعة مسلحة من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) وقوات الامن الفلسطيني في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية اسفرت عن مصرع ستة اشخاص بينهم ثلاثة رجال امن ومدني.

وقال الناطق باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية العميد عدنان الضميري في تصريح اليوم ان ثلاثة من قوات الأمن واثنين من حركة 'حماس' ومواطنا آخر قتلوا في اشتباكات قلقيلية.

وكانت مصادر امنية فلسطينية ذكرت ان اشتباكات نارية وقعت قبل منتصف الليلة الماضية بين قوات الامن الفلسطينية ومسلحين تحصنوا في احد الاماكن بقلقيلية ورفضوا تسليم انفسهم.

من ناحيتها اتهمت حماس أجهزة الامن الفلسطينية بملاحقة المجموعة منذ أسبوع.

وقالت في بيان اليوم إن الاجهزة الامنية قامت بحملة واسعة من الاعتقالات في مدينة قلقيلية على وجه الخصوص شملت العشرات من أنصار وابناء الحركة، ثم حاصرت اثنين من ابناء الحركة وطالبتهما بتسليم نفسيهما إلا انهما رفضا وطلبا من قوات الأمن الانسحاب وفك حصارهما، فبادرت قوات الامن الى إطلاق النار نحوهما ما دفعهما للرد والاشتباك مع قوات الامن الفلسطينية.

ودعت حماس إلى تنظيم مسيرات عصر اليوم الاحد في مدن قطاع غزة فيما أعلنت القسام أنها ستعقد مؤتمرا صحافيا اليوم للحديث عن أحداث قلقيلية.

احمد شاهين
20-08-2009, 09:22
الله يصلح حالنا ويرحمنا جميعا هنا وهناك